tirsdag den 21. april 2009

Arabisk

Translation to Arabisk (Arabic), Bulgarsk (Bulgarian), Katalansk (Catalan), Tjekkisk (Czech), Tysk (German), Græsk (Greek), Engelsk (English), Spansk (Spanish), Estisk (Estonian), Finsk (Finnish), Fransk (French), Gælisk (Gaelic), Hindi (Hindi), Kroatisk (Croatian), Ungarsk (Hungarian), Indonesisk (Indonesian), Italiensk (Italian), Hebraisk (Hebrew), Japansk (Japanese), Koreansk (Korean), Litauisk (Lithuanian), Lettisk (Latvian), Maltesisk (Maltese), Hollandsk (Dutch), Norsk (Norwegian), Polsk (Polish), Portugisisk (Portuguese), Rumænsk (Romanian), Russisk (Russian), Slovakisk (Slovak), Slovensk (Slovenian), Serbisk (Serbian), Svensk (Swedish), Thailandsk (Thai), Tagalog (Tagalog), Tyrkisk (Turkish), Ukrainsk (Ukrainian), Vietnamesisk (Vietnamese), Kinesisk (forenklet) (Chinese (simplified)), Kinesisk (traditionelt) (Chinese (Traditional)),


فريدريكسبرج نادي الضحك ,
Falkonergårdsvej 4, 1959 Frederiksberg C.
Email: frederiksberglatterklub @ gmail.com
رقم الهاتف 35376408 (+45 35 37 64 08).
(لا يشترط العضوية يمكنك الانضمام ل2 جنيه استرليني في السنة).

الحدث القادم الضحك :

لديك فرصة لتجاوز بعض الحدود الخاصة بك. يضحك مع الآخرين الذين هم على استعداد للسماح للحرارة عن طريق التنظيف يكون الجسم في حين أننا تضحك بلا سبب. انها حرة وكنت للتو لأنه لا يوجد الاكتتاب. تتخذ الأسرة ، الزملاء والأصدقاء ، وتعلم أن تعرف عليها من زاوية جديدة.

نادي الضحك فريدريكسبرج نشرت منذ بعض الوقت فى بيان صحفى عن الضحك خط الهاتف ، حيث يمكنك الحصول على دعوة والضحك 1 دقيقة مع واحد من المدربين من فريدريكسبرج نادي الضحك. نظرا للنجاح الخدمة قد توقفت عن ذلك. ولكن يمكنك سماع الانضباط "حرة الضحك" التي يقوم بها نادي الضحك فريدريكسبرج -- ينتهي تسجيل المشاركين الحديث عن آثار ضحك. استخدام سماعات للاستماع الى التسجيل ، لأنه يعطي أفضل بكثير سليمة.

الحر الأخيرة وكثيرا ما تتم في 5-10 دقائق فقط ، ولكن في هذه الحالة مستمرة لمدة 17 دقائق ، وأنت الآن وحذر.

اضغط هنا! للاستماع لتحرير ضحك.


تحميل برنامج للاستماع إلى التسجيل إذا لزم الأمر.

على هاتف 36950413 يمكنك سماع 1 دقيقة من الضحك من الشريط المذكور أعلاه.

يمكنك ايضا ان النظام الخاص بك الحدث الخاص الضحك في نفس عنوان البريد الإلكتروني. 1-2 ساعات لحساب البكالوريوس الطرف الضحك أو الضحك.

ضحك ويمكن أيضا استخدام علاجية : ضحك ضحكا العلاج أو حل النزاعات.

الانضمام الى نادي الضحك فريدريكسبرج قائمة البريد الإلكتروني :

ستتلقى رسالة بريد إلكتروني مجانية قبل كل حال.

أرسل بريدك الإلكتروني ل: frederiksberglatterklub @ gmail.com

أمام : انضم فريدريكسبرج أمام نادي الضحك

دليل التلفزيون الإجهاد تأثير موهن من الضحك 7th أبريل 2009 20.50 في "التطبيقات" برنامج الضحك مع المدرب توماس Flindt العضلات يضحك بدءا من الطهاة في Søllerød نزل.

انظر الفيديو : الطهاة في Søllerød نزل استقبال الزيارة من الضحك المدرب توماس فلينت

انظر أفضل جودة الفيديو (بطء التحميل).

أفضل جودة الفيديو يمكن شراؤها هنا TV2 : برنامج "الحياة الجيدة يسهل الضحك [صلة : http://wap.tv2.dk/mobiltvprogram.jsp ؛ jsessionid = aJ9y4jLPh2Q8؟ القناة = القناة -- التطبيقات & programId = 21579822]

البرنامج يعطينا فكرة عن أهمية من الضحك على الصحة.

الطبيب الهندي مادان كاتاريا (مؤسس حركة ضحك) قال ذات مرة ؛ الطب لا يمكن أن تنتج حبوب منع الحمل التي هي جيدة مثل 5 دقائق من الضحك يوميا. هذا البيان ويجري حاليا اختبار. في الأسبوع 16 -- 22 مارس 2009 وكانت الوصفة 1 الاسبوع الصباح المزدحم للضحك واعترفت نجمة ميشلان مطعم في Søllerød. الكاميرا تتبع المطبخ قائد جاكوب دي نيرغارد ، الشيف ماتياس بريان والطلاب ، إلى جانب مطبخ كامل للموظفين الذين لرمي السكاكين والملاعق والشوك والاستسلام لهذا الكون من الضحك في الأسبوع. بعد أسبوع من صباح اليوم مع ضحك الطبيب في البرنامج إلى أن ضغط الدم قد انخفض بشكل كبير ، وراحة القلب وبلغ معدل تراجع الى النصف لارتفاع تركيز 3 أشخاص.

يلهون أمر حيوي لتحقيق الرفاه في أماكن العمل ، وهناك في الواقع يكاد يكون ضمانة للنجاح.

توماس Flindt نحث الجميع على التركيز على يلهون ، حتى خلال ساعات العمل : "نحن حتى مشغولة أن ننسى أن يكون حاضرا في حياتنا وقلوبنا يخبرنا بأننا يجب أن يحصل على يوم والغد -- وربما يكون صحيحا أيضا -- ولكن كثيرا من الناس لدرجة أنهم ينسون مشغول في الوقت الراهن. "ينسى أن يعيش ، والضحك واللعب في الوقت الحالي ، والتأكيد على توفر" الدانماركية مدرب الضحك.

DR1 بين برنامج تلفزيوني "ها' ديت godt "(عن الصحة) : ضحك اليوغا. ماريان Florman تشارك. الطبيب بيتر Qvortrup Geisling يتحدث عن الضحك.



ضحك 9.30 من صباح اليوم. يجب عليك أن تكون عضوا في مجموعة الصباح يضحك على المشاركة.

الذهاب إلى تدريبات الضحك :

إذا كنت ترغب في أن تكون أقل إرهاقا

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر استرخاء

إذا كنت ترغب في أن تكون أقل عدوانية

إذا كنت ترغب في تحسين المناخ المهنية

إذا كنت ترغب في تجنب سوء المزاج

إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك

إذا كنت ترغب في تحسين التركيز الخاص بك

اذا اردت ان تزيد الأساسية المزاج

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الشجاعة

إذا كنت ترغب في المزيد من يجرؤ

إذا كنت تريد أن تجرؤ على تجاوز الحدود الخاصة بك

إذا كنت ترغب في أن تصبح أكثر نشاطا

إذا كنت ترغب في الحث على النكتة

اذا اردت ان تزيد من القدرة على التعلم

إذا كنت ترغب في زيادة التركيز الخاص بك

إذا كنت تريد أن تكون قادرة على الاتصال الآخرين أسهل

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر ابتكارا

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر لعوب

إذا كنت ترغب في أن تصبح أكثر نشاطا

إذا كنت ترغب في التعبير عن آرائكم أفضل

إذا كنت ترغب في أن تصبح أكثر تسلية

إذا كنت ترغب في المزيد من البهجة

إذا كنت ترغب في مثل الزملاء أفضل الخاص بك

إذا كنت تريد الأفضل ليلة من النوم

إذا كنت ترغب في الحصول على متعة الأحلام

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر طبيعية

إذا كنت ترغب في أن تصبح أقل سلبية

إذا كنت ترغب في أن تكون أقل عصبية

إذا كنت ترغب في أن تصبح أكثر وعيا

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر إيجابية

إذا كنت ترغب في أن تكون قادرة على ان يجازف

إذا كنت ترغب في المزيد من الهدوء

إذا كنت ترغب في تحقيق التوازن بين احترام الذات الخاص بك

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الثقة

إذا كنت ترغب في الحياة أن تكون ممتعة

إذا كنت ترغب في أن تصبح أكثر من الابتسام

إذا كنت تريد أن تكون جميلة

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر الاجتماعية

إذا كنت ترغب في أن تصبح أقل تعكر

إذا كنت ترغب في أن تصبح أكثر جاذبية

إذا كنت ترغب في أن تكون قادرة على التفكير وضوحا

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التحمل

إذا كنت تريد أن تضع نفسك

إذا كنت تريد المزيد من المتعة

إذا كنت ترغب في أن تكون أكثر انفتاحا

إذا كنت ترغب في اجمل عيون

إذا كنت ترغب في... (قد تكون قائمة واصل).

في اليوم العالمي للضحك. أول يوم في شهر أيار / مايو ، على Bakken (Dyrehaven في Klampenborg).

تحميل ملصق من 2008

تحميل ملصق من 2009






فريدريكسبرج نادي الضحك الثقافية للأحداث هنا .

ضحك الأندية الأخرى لأنشطة
(انظر "Kalenderen") :
هنا .

مسرح الرياضة. .
نحن نشط جمهور المسرح والرياضة :

نحن تلبية لاما مسرح قاعة رياضية في Kulturhuset ، جزر Brygge 18 (حرية).

انظر بمرفق لاما بين المسرح والرياضة هنا :
www.lamaimpro.dk.
انظر هنا : www.dethvidesnit.dk.

رؤية عامة عن مختلف المجموعات improteater :
هنا

.



نادي الضحك في فريدريكسبرج
صحيفة محلية في فريدريكسبرج
اضغط على الصورة.

الضحك هنا.



التلفزيون على الضحك اليوغا هنا.
الحصول على البرمجيات للاستماع اليه

خال من الضحك (الضحك من دون التعليم ، والتسجيل الصوتي) هنا
الحصول على البرمجيات للاستماع اليه

آثار الضحك هنا

فريدريكسبرج موقع نادي الضحك ودعت الأطراف المعنية للمساعدة في كتابة رواية عن الضحك النادي. قراءة الرواية هنا

قصائد. مستعملين أيضا مدعوون لكتابة قصائد عن الضحك. قراءة قصائد هنا

مضحك وحدات هنا

الامبراطورية الحيوانية هنا

صور مضحكة من روسيا هنا

صور مضحكة من المراحيض في جميع أنحاء العالم هنا

فيديو مضحك هنا

كذبة إبريل هنا

مرحاض فكاهة هنا

انخفاض فكاهة هنا

الجنسية فكاهة هنا

لغة الالتباس هنا

فإن الفنون شخص لعوب هنا

الدانمرك أكثر مضحك الرسام هنا

هل تعلم؟ رائعة المعلومات. هنا

استخدام الفكاهة لتذكر (اسمعوا المقابلة من قبل هيئة الإذاعة الدانماركية). هنا

الكتابات على الضحك والفكاهة هنا

المادة عن الإرادة التدريب هنا

هل هو صحي في البكاء؟ هنا

سجل بريدك الالكتروني لfrederiksberglatterklub@gmail.com
وسوف تتلقى حاليا من المعلومات حول الأحداث القادمة.

بكالوريوس في الطرف Polterabend


الضحك علاج


حل النزاعات الضحك


ضحك الاحداث في الشركات


فريدريكسبرج Latterklubs الموقع

Ingen kommentarer: